القائمة الرئيسية

الصفحات

تسريبات توضح سعر هاتف Poco X5 Pro 5G المرتقب

 تعقد Poco مؤتمر غداً 6 من فبراير للإعلان الرسمي عن هاتف Poco X5 Pro 5G، ولقد أوضحت أحدث التسريبات أن هذا الإصدار يأتي بأقل مستوى تسعير بين الهواتف المميزة برقاقة SD 778G.

ينطلق هاتف Poco X5 Pro 5G في السوق الهندي والأسواق العالمية في حدث يعقد غداً، ولقد كشفت قناة “Tech Sizzler” عن صور توضح السعر الذي ينطلق به النموذج الرئيسي من الهاتف للأسواق، حيث يبدأ سعر الهاتف من 255 دولار.


ولقد كشفت تسريبات سابقة عن خطط Poco لإطلاق هاتف Poco X5 Pro 5G بثلاثة تكوينات في الذاكرة وسعة التخزين، على أن يأتي النموذج الرئيسي بذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام، وسعة 128 جيجا بايت، بينما يأتي النموذح الثاني بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام وسعة 128 جيجا بايت، كما يتوفر نموذج ثالث بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام وسعة 256 جيجا بايت.

كما توضح التسريبات أن هاتف Poco X5 Pro 5G  يأتي بألوان الأزرق، والأصفر إلى جانب اللون الأسود، ولقد كشفت التسريبات السابقة عن أن Poco X5 Pro 5G يأتي بشاشة AMOLED بحجم 6.67 إنش، وجودة عرض Full HD+.

أيضاً يدعم الهاتف طبقة حماية من زجاج Corning Gorilla Glass 5، كما يأتي الهاتف برقاقة معالج Snapdragon 778G، ويدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 67W، وبطارية بقدرة 5000 mAh، كما يدعم الهاتف معايير IP68.

وفي إعدادات الكاميرة يأتي الهاتف بمستشعر رئيسي بدقة 108 ميجا بيكسل، مع مستشعر portrait بدقة 8 ميجا بيكسل، ومستشعر بدقة 2 ميجا بيكسل بزوايا عرض فائقة الإتساع، بينما تأتي كاميرة السيلفي بدقة 16 ميجا بيكسل.

المصدر

Reactions:

تعليقات

التنقل السريع